توقيع اتفاقية لإنشاء مقر بالرباط لشبكة آليات الوقاية من التعذيب بإفريقيا

منذ 20 ساعات
انطلقت بالعاصمة الرواندية كيغالي أشغال المؤتمر السنوي الرابع للشبكة الإفريقية للآليات الوطنية للوقاية من التعذيب، وسط إشادة بسرعة تفاعل الحكومة المغربية والاحتفاء بتوقيع اتفاقية المقر الخاص بالأمانة العامة الدائمة للشبكة بالرباط شهر أبريل الماضي، بين آمنة بوعياش، رئيسة الشبكة...
اقرأ المقال بالكامل