الملك يهنئ الرئيس الكولومبي المنتخب

منذ 1 ساعة
بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أبيلاردو دي لا إسبريا، عقب انتخابه رئيسا لجمهورية كولومبيا. وجاء في البرقية الملكية: “يطيب لي عقب انتخابكم رئيسا لجمهورية كولومبيا، أن أتقدم إليكم بأحر التهاني وأصدق متمنياتي لكم بكامل التوفيق في مهامكم...
اقرأ المقال بالكامل