الملك يشيد بتعاون المغرب وجيبوتي

منذ 7 ساعات
بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية جيبوتي، إسماعيل عمر جليه، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها. وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن تهانيه الحارة مقرونة بمتمنياته للرئيس عمر جليه بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الجيبوتي باطراد الرخاء...
اقرأ المقال بالكامل