التسوية و"المطالبة الإجبارية" قبل مقاضاة الدولة .. مكاسب وتحديات

منذ 15 ساعات
اعتبرت قراءات مختصين أن توجه المُشرّع المغربي نحو ترجيح التسوية الودية وجعل المطالبة الإدارية إجراء تمهيديا إجباريا قبل مقاضاة الإدارة “يساهم في تخفيف عبء التعويضات على الخزينة جراء الأحكام الصادرة ضد المؤسسات والإدارات العمومية”. واستدركت القراءات نفسها بالإشارة إلى...
اقرأ المقال بالكامل