الأغلبية الحكومية تشيد بإلغاء الساعة الإضافية وتعزز الاستقرار النفسي والاجتماعي

منذ 1 ساعة
قالت أحزاب الأغلبية الحكومية إن قرار إنهاء العمل بالساعة الإضافية، ابتداءً من 20 شتنبر المقبل، يأتي بعد تعبيرها عن إرادة مشتركة للعودة إلى الساعة القانونية (توقيت غرينيتش) والتراجع عن إضافة 60 دقيقة. وذكر بلاغ مشترك لأحزاب التجمع الوطني للأحرار...
اقرأ المقال بالكامل