إحباط عمليتين لتهريب 42 كيلوغراما من الحشيش بباب سبتة

منذ 7 ساعات
أحبطت المصالح الجمركية، بتنسيق مع نظيرتها الأمنية، في الساعات الأولى من صباح اليوم (السبت)، عمليتين متتاليتين لتهريب مخدر الشيرا بالمعبر الحدودي باب سبتة، أسفرتا عن حجز ما مجموعه 42 كيلوغراما من المخدرات، وتوقيف شخصين يقيمان بسبتة المحتلة. وحسب مصادر...
اقرأ المقال بالكامل