ألغام البوليساريو أمام "مجلس جنيف"

منذ 1 ساعة
أكد زين العابدين الوالي، ممثل الشبكة الإفريقية للتنمية والحكامة وحقوق الإنسان (RADHEG)، أمام مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في جنيف، أن الألغام المضادة للأفراد التي زرعتها ميليشيات البوليساريو ما تزال تشكل تهديدًا مستمرًا للمدنيين في الصحراء المغربية، مشيدًا...
اقرأ المقال بالكامل