وزيرة السياحة: نعمل على تأهيل وفتح عدد من المؤسسات الفندقية المغلقة منذ جائحة كوفيد

منذ 1 ساعة
كشفت فاطمة الزهراء عمور، وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، عن تقدم جهود الحكومة لإعادة تأهيل وفتح عدد من المؤسسات الفندقية المغلقة، خاصة بمدينتي أكادير وورزازات، بهدف استرجاع جزء مهم من الطاقة الإيوائية المفقودة. وأوضحت عمور، خلال جلسة...
اقرأ المقال بالكامل