ضباط مغاربة ضمن قوة غزة الدولية

منذ 1 ساعة
وصل ضباط من القوات المسلحة الملكية المغربية إلى إسرائيل للمشاركة في المباحثات المتعلقة بمستقبل قوة تحقيق الاستقرار الدولية (ISF) في قطاع غزة، والمكلفة بحفظ السلام ضمن المرحلة الثانية من خطة وقف إطلاق النار التي أشرف عليها الرئيس الأمريكي دونالد...
اقرأ المقال بالكامل