بنشريفة يتحسر.. وشيبا ينتشي بالفوز

منذ 5 أيام
أبدى محمد بنشريفة، مدرب الوداد الرياضي، أسفه عقب الهزيمة التي مني بها فريقه أمام الفتح الرياضي بهدفين مقابل هدف واحد، مؤكداً أن المجموعة دخلت المواجهة برغبة كبيرة في تحقيق الانتصار، رغم الظروف الصعبة التي سبقت المباراة. وقال بنشريفة، في...
اقرأ المقال بالكامل