الملك يبعث تعزية إلى عاهل تايلاند

منذ 1 أسبوع
بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى الملك ماها فاجيرالونغكورن فرا فاجيراكلاوشاويوهوا، على إثر وفاة كريمته. ومما جاء في برقية الملك “لقد تلقيت ببالغ التأثر وعميق الأسى نعي كريمتكم الراحلة صاحبة السمو الملكي الأميرة باجراكيتيابها نارينديراديبيافاتي كروملوانغ راجاسرينيسيريباجرا...
اقرأ المقال بالكامل