الملك محمد السادس يعزي عاهل التايلاند على إثر وفاة كريمته

منذ 1 أسبوع
بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى الملك ماها فاجيرالونغكورن فرا فاجيراكلاوشاويوهوا، عاهل التايلاند على إثر وفاة كريمته. ومما جاء في برقية  الملك « لقد تلقيت ببالغ التأثر وعميق الأسى نعي كريمتكم الراحلة صاحبة السمو الملكي الأميرة باجراكيتيابها نارينديراديبيافاتي...
اقرأ المقال بالكامل