حموشي يترأس اجتماعا لتطوير الأمن الرياضي وتعزيز مكافحة الشغب بالملاعب المغربية

منذ 1 أسبوع
ترأس المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف حموشي، اجتماع عمل بالمقر الجديد للمديرية العامة للأمن الوطني بمدينة الرباط، الأربعاء 03 يونيو الجاري، خصص لتقييم وتطوير بروتوكولات العمل الأمني لمواجهة مظاهر الشغب والعنف التي ترافق بعض المباريات...
اقرأ المقال بالكامل